Web Analytics
أخبار الشمال

الشفشاونيون غاضبون من غرفة أفيلال بسبب تغيير مكان تنظيم المناظرة الجهوية للسياحة

فجر عضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة “الأمين الرملي” عن اقليم شفشاون، لغما جديدا في وجه رئيس الغرفة “عبد اللطيف أفيلال” الذي لا يحسد على وضعه الحالي، بسبب تصاعد الانتقادات والغضب على طريقة تسييره.

الرملي، قال أن رئيس الغرفة “أفيلال” يتعمد إقصاء وتهميش اقليم شفشاون، بشكل ممنهج ومقصود، في تغييب واضح للحكامة الجيدة في معاكسة واضحة لخطابات وتوجيهات جلالة الملك محمد السادس للمشاركين في المناضرة الأولى للجهوية المتقدمة.

وأضاف الرملي في تدوينة نشرها للرأي العام على حائط صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أن رئيس الغرفة له رأي آخر مخالف للمقترحات التي تمت الاتفاق عليها في جمع عام الغرفة.

وكانت الجمعية العمومية لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الشمال قد صادقت على مقترح يقضي بإمكانية تنظيم مؤتمر جهوي حول السياحة بمدينة شفشاون، باعتبارها مدينة تعرف طفرة سياحية مهمة، لكن عكس التوقعات والمقترح، انفرد رئيس الغرفة حسب أعضاء بها، بنقل مكان تنظيم المناظرة الجهوية للسياحة إلى مدينة تطوان.

أعضاء كثيرون بالغرفة غاضبون من طريقة أفيلال في التسيير حيث يتهمونه بالانفراد بالقرار، وخلق مشاكل وخلافات ليست في مصلحة التنمية والاستثمار بجهة الشمال، بل هناك من يعتقد أن “أفيلال” يدق آخر مساميره في نعش الغرفة الجهوية باستمراره في الاستهثار بباقي الأعضاء والتفرد بالقرار وحيدا.

زر الذهاب إلى الأعلى