Web Analytics
أخبار الشمال

مؤسسة منتدى أصيلة تحتفل..باليوم الوطني للمرأة المغربية

نظمت مؤسسة منتدى أصيلة  الأربعاء الماضي 09 أكتوبر 2024 بدار الصباح للتضامن، حفلا بمناسبة اليوم الوطني للمرأة المغربية، حضره بعض أعضاء المجلس الجماعي يترأسهم رئيس المجلس الجماعي السيد محمد بن عيسى، والسيدة النائبة البرلمانية قلوب فيطح، وأعضاء مكتب مؤسسة منتدى أصيلة بالإضافة إلى الطاقم الإداري والتربوي ورائدات دار الصباح للتضامن.


وأشار السيد محمد بن عيسى، أمين عام مؤسسة منتدى اصيلة، خلال كلمة ألقاها بمناسبة هذا الحفل إلى مختلف المنجزات التي تحققت في عهد جلالة الملك محمد السادس لفائدة المرأة المغربية، وحرص جلالته الحثيث على تحقيق المناصفة الكاملة لها في جميع المجالات، وتركيزه على حماية الأسرة المغربية وضمان تماسكها، كما أكد أن مؤسسة منتدى أصيلة تولي العناية اللازمة والاهتمام الدائم بتوفير التكريم الواجب للمرأة وتمكينها مهنيا واقتصاديا وثقافيا واجتماعيا.


بدورها أشادت السيدة قلوب فيطح بدور جلالة الملك محمد السادس في دعم جميع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني للقيام بالإجراءات والمبادرات الكفيلة بالنهوض بأوضاع المرأة المغربية، وخصوصا دعوته الكريمة إلى مراجعة مدونة الأسرة التي ترمي إلى تحقيق المناصفة الكاملة والتوازن الأسري والاجتماعي.
وخلال هذا الحفل تم تسليم شهادات المشاركة لفائدة النساء والفتيات المستفيدات من مختلف الورشات التي تقدمها دار الصباح للتضامن.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة منتدى أصيلة، وهي منظمة غير حكومية ذات النفع العام، توفر بدار الصباح للتضامن باقة من الأنشطة التكوينية كالخياطة والطرز ومحو الأمية واللغات الحية والمعلوميات، ورعاية الأطفال المصابين بالتوحد.

زر الذهاب إلى الأعلى