Web Analytics
أخبار الشمالالسياسة

الوالي “يونس التازي”:هناك من ينتقدنا بطريقة موضوعية وهناك من يحاول التشويش+الفيديو

وجه والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، “يونس التازي”، انتقادات لاذعة لسياسيي مدينة طنجة، الذين انشغلوا في صراعاتهم متجاهلين مصالح المواطنين، مخاطبا إياهم أي السياسيين “باركة من هدر وقت المواطنين وهدر وقتنا أيضا”.

وأكد يونس التازي في كلمة خلال أشغال الدورة العادية -أكتوبر – لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة: “الجدية هي المفتاح لتحقيق التنمية المنشودة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. يجب أن نكون قدوة في العمل والتفاني”.

كما خاطب السياسيين أن الصراعات السياسية وتصفية الحسابات لن تخدم مصلحة أي جهة ولأي هيئة كيف ما كانت، فإذا كان هناك العديد يحاول العمل والاجتهاد، هناك أشخاص قلائل يصفون الحسابات ويحاولون عرقلة العمل التنموي.

وأكد الوالي خلال الكلمة التي استحسنها الجميع، أن “أولويتنا يجب أن تكون خدمة المواطن”، مشددًا على أن المصداقية تبرز من خلال الأثر الإيجابي للعمل الجاد. وأضاف: “الوقت هو مورد ثمين يجب عدم إهداره، وعلينا التوقف عن إهدار وقت المواطنين، فهم يستحقون أفضل الخدمات”.

وأضاف التازي هناك من ينتقدنا بطريقة موضوعية، وهو أمر عادي جدا، فالنقد البناء يكون طريقة لتحسين الأداء، وهناك من ينتقدنا من أجل التشويش، لهذا لن نسمح للأطراف التي تشوش أن يؤثر على عملنا، فنحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وسنواصل العمل بجد لتحقيق أهدافنا”.

التازي وجه انتقاده أيضا للسياسيين بمدينة طنجة الذين يحاولون إقحام بعض المواقع الإعلامية الإلكترونية، في تصفية حساباتهم السياسية، وهو أمر غير صحي.

ليختتم كلمته بدعوة كافة المسؤولين إلى ضرورة تجاوز جل الخلافات السياسية وتغليب مصلحة المدينة والحرص على خدمة المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى