Web Analytics
الرياضة

باحيد يعلن استقالته من رئاسة نادي مجد طنجة لكرة السلة

كشف  فهد باحيد، الرئيس الحالي لفريق مجد طنجة لكرة السلة، استقالته من منصبه عبر تدوينة على وسائل التواصل الاجتماعي، مثيراً مشاعر التقدير والحزن بين متابعيه ومشجعي الفريق.

وأكد باحيد في تدوينته،  عن انتهاء مسيرته مع الفريق التي بدأت كنائب رئيس قبل أن يتولى رئاسة النادي في المواسم الأخيرة، موضحاً أن الوقت قد حان لتسليم القيادة بعد أكثر من أربع سنوات من العمل المتواصل.

أشاد باحيد في تدوينته بإنجازات فريق مجد طنجة، مشيراً إلى أنه رغم الصعوبات والمعوقات التي واجهها النادي، فقد تمكن من تحقيق نجاحات كبيرة وبروز قوي على الساحة الوطنية.

كما وصف باحيد الفريق بأنه “طفل ولد وتطور”، مشيراً إلى الإنجازات والبطولات التي تحققت خلال فترة رئاسته، معترفاً بالجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء المكتب لمواجهة التحديات وتحقيق الانتصارات.

هذا وقد شكر باحيد كل من ساهم في تأسيس الفريق منذ عام 2017، مقدراً التضحيات التي قدمها الأعضاء لدفع الفريق نحو النجاح. وأعرب عن تقديره العميق لأعضاء الفريق الذين كانوا بمثابة إخوة وأصدقاء له، معرباً عن أمله في أن يستمروا في دعم الفريق ويحققوا المزيد من الإنجازات في المستقبل.

وقد عبر باحيد في ختام تدوينته، عن شكره وتقديره لجميع من دعموا الفريق ووقفوا إلى جانبه خلال السنوات الماضية، مؤكداً أن عمله في الفريق كان مصدر فخر واعتزاز بالنسبة له، وأنه يتطلع إلى رؤية الفريق يواصل مسيرته الناجحة تحت قيادة جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى