Web Analytics
أخبار وطنية

الطالبي من تطوان يعلن انطلاق العد العكسي للانتخابات القادمة

يحث الشباب التجمعي على التعلم والتكوين

أعلن “رشيد طالبي العلمي” عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار والقيادي بذات الحزب، خلال تأطيره لتجمع شبابي بأحد فنادق مدينة تطوان مساء اليوم الأربعاء، بمناسبة تنظيم المنتدى الاقليمي، عن انطلاق العد العكسي للتحضير للانتخابات القادمة.

وقال “طالبي العلمي” مخاطبا الشباب التجمعي الذي سيشارك في جامعة الشباب التجمعي بأكادير، أنه بعد انقضاء ثلاث سنوات من عمر الحكومة الحالية، بدأ العد العكسي لإجراء الانتخابات، مما يفرض على شباب الحزب العمل بجدية أكبر والانخراط بقوة في مجال التكوين والتعلم وصقل المعارف، ورسم أهداف وطموحات سياسية والعمل لتحقيقها.

“الطالبي العلمي” ذكر المجتمعين في المنتدى، أن التجمع الوطني للأحرار هو الحزب الأول بالبلاد وهو الذي يقود الحكومة، وهذا الأمر يفرض على شبيبته تحمل مسؤولياتها في حمل المشعل لأن القيادة الحالية لن تسمح بأن تنتهي قوة الحزب معها وهي عازمة على تسليم المشعل لمن يستحقه من شباب الحزب.

وحصر “الطالبي العلمي” مداخلته في توجيه رسائل التحفيز والتشجيع للشبيبة التجمعية، ودعوتها للعمل والاستعداد للمحطة الانتخابية القادمة، حيث تجنب الخوض في أي نقاش سياسي يهم الأوضاع في البلاد أو ما تعرفه المنطقة التي احتضنت المنتدى من أوضاع بسبب تحولها إلى قنطرة ونقطة تجمع للراغبين في الهجرة الغير النظامية.

وإضافة إلى “الطالبي العلمي” وجه كلمات تأطيرية لشبيبة الأحرار كل من رئيس جماعة تطوان “مصطفى البكوري” ورئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة “عمر مورو”.

وتنظم الفيديرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، يومي 13 و14 شتنبر الحالي بمدينة أكادير”جامعة الشباب الأحرار” في دورتهاوالخامسة” تحت شعار “شباب ديمقراطي اجتماعي مساهم في تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية”.

زر الذهاب إلى الأعلى