Web Analytics
سياسة

للمرة الثانية على التوالي.. رؤساء مقاطعات طنجة لن يحضروا حفل الولاء

كما كان مرتقبا، سيشهد حفل الولاء، المزمع تنظيمه، في ساحة المشور السعيد قرب القصر الملكي بمدينة تطوان، بعد غد الأربعاء الذي يصادف 31 يوليوز الجاري، تزامنا مع عيد العرش المجيد، غياب رؤساء مقاطعات مدينة طنجة.

ووفق مصادر شمال بوست، فإن غياب رؤساء المقاطعات بطنجة، قد يعود أساسا إلى التقارير السوداء التي رفعت ضد البعض منهم، خصوصا في ظل حديث الشارع الطنجاوي حول شبهات فساد وملفات تحقيق مفتوحة   حول ممارسة بعض السياسيين ورؤساء المقاطعات.

وأردفت مصادرنا، أن السلطات الولائية قامت بإخبار رؤساء المقاطعات بمعية عدد من السياسيين بضرورة حضور الحفل الذي سوف ينظم يوم غد الثلاثاء 30 يوليوز الجاري على الساعة الحادية عشر صباحا بمقر الولاية وحضور   الخطاب الملكي الذي سيبث على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة يومه الإثنين 29 يوليوز 2024 ابتداء من الساعة التاسعة مساء.

وأضافت نفس المصادر، أن نفس الشخصيات التي حضرت من مدينة طنجة السنة الماضية لحفل الولاء الذي يتزامن مع عيد العرش المجيد، هم من سوف يحضرون هاته السنة.

وتشهد الساحة السياسية المغربية في الأونة الأخيرة، توقيف عدد من السياسيين ومتابعات قضائية لعدد اخر بسبب الاختلالات التي تشهدها المؤسسات المنتخبة التي يسيرونها.

وتعالت الأصوات في عدد من المدن المغربية من طرف عدد من متتبعي الشأن المحلي يطالبون محاسبة ومعاقبة كل رموز الفساد من السياسيين الذين خانوا الأمانة.

وتعيش مدينة طنجة على صفيح ساخن، فالكل ينتظر القرارات التي قد تصدر في أي لحظة في حق عدد من السياسيين المنتميين لمقاطعة طنجة المدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى