Web Analytics
أخبار الشمال

الجمعية المتوسطية للصحافة الرقمية تتضامن مع الاعلامي أحمد بويوزان

بسبب حملة أحد المهربين ضده

أكدت الجمعية المتوسطية للصحافة الرقمية أنها تتابع بقلق بالغ المتابعات القضائية التي يتابع بها القيدوم الاعلامي “أحمد بويوزان” بسبب تعليقاته أو تدويناته الخاصة بأحداث ووقائع تمس الشأن العام المحلي.

وسجلت الجمعية أن أغلب تلك المتابعات يقف خلفها أحد الأشخاص الذي تحوم حوله شبهات كثيرة بالنظر إلى ماضيه السيء في التهريب والذي تؤكد كل المعطيات أنه يحاول بكل الطرق إسكات الإعلامي “أحمد بويوزان” عبر إغراقه بالشكايات والمتابعات والمحاكمات للتشويش عليه وعلى أسرته، لثنيه عن القيام بدوره المدني والاعلامي في متابعة الشأن العام دون المس بالحياة الخاصة للأفراد أو التشهير بهم أو مس أي من أخلاقيات العمل الصحفي.

وقالت الجمعية المتوسطية للصحافة الرقمية أنها تؤكد ثقتنا في القضاء كضمانة لحماية الإعلاميين في عملهم وردع كل محاولات التشويش عليهم عبر إغراقهم بالشكايات والمتابعات.

وفي نهاية البيان أعلنت الجمعية للرأي العام تضامنها مع أحمد بويوزان، واستعدادها لمؤازرته بكل الطرق المشروعة، كما أكدت إدانتها لتغول المهربين بمنطقة الفنيدق واستنكارها محاولات إسكات الاعلاميين عبر إغراقهم بالشكايات لترهيبهم والتأثير على العدالة.

زر الذهاب إلى الأعلى