Web Analytics
غير مصنف

تقارير”سوداء” قد تحرم سياسيين بطنجة من حضورحفل الولاء

كشفت  مصادر “شمال بوست” ، أن عددا من  رؤساء مقاطعات، قد يتم إقصائهم للمرة الثانية على التوالي من حضور مراسم حفل الولاء بمناسبة عيد العرش   المجيد الذي يصادف الذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين، والذي من المفترض أن يتم إقامته بساحة المشوار السعيد بمدينة تطوان.

 

ووفق ذات المصادر، فإن “تقارير سوداء” على طاولة والي جهة طنجة تطوان الحسيمة “يونس التازي”، حول شبهات فساد وملفات تحقيق مفتوحة  حول ممارسة بعض السياسيين ورؤساء المقاطعات، الأمر الذي سوف يمنع  عددا من المتتخبين بمدينة طنجة من دعوات حضور حفل الولاء.

 وحسب ذات المصدار، فإن السلطات الولائية تنتظر الساعات القليلة،  قبل أن تصدر  قرارها الذي قد يقضي  على ضمان عدم حضور بعض الأسماء لحفل الولاء، تجنبا لأي إحراج خلال الاحتفالية، التي يرتقب أن تعرف حضورا وازنا وكبيرا.
وتشهد الساحة السياسية المغربية في الأونة الأخيرة، توقيف عدد من السياسيين ومتبعة قضائيا لعدد اخر بسبب الإختلالات التي تشهدها المؤسسات المنتخبة التي يسيرونها.

وتعالت الأصوات في عدد من المدن المغربية من طرف عدد من متتبعي الشأن المحلي يطالبون محاسبة ومعاقبة كل رموز الفساد من السياسيين الذين خانوا الأمانة.

وتعيش مدينة طنجة على صفيح ساخن، فالكل ينتظر القرارات التي قد تصدر في أي لحظة في حق عدد من السياسيين المنتميين لمقاطعة طنجة المدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى