Web Analytics
أخبار الشمال

بعد مدة قصيرةدرك تطوان يلقي القبض على مرتكب المجزرة في حق زوجته وأبنائه

ألقت عناصر الدرك الملكي، قبل قليل من مساء اليوم الاثنين 15 يوليوز الجاري، القبض على مرتكب الجريمة البشعة التي هزت دوار واد أسلا بجماعة بغاغزة، التابعة لإقليم تطوان، مساء أول  يوم أمس السبت 13 يوليوز الجاري، والتي راح ضحيتها سيدة وأبناءها الأربعة.

وحسب مصادر للموقع، فقد تم القبض على الجاني “م.ع” بعين الحصن، بعد أن تعرف عليه أحد أعوان السلطة التابعين لقيادة بني يدر بتطوان، ليربط الاتصال بعناصر الدرك الملكي، الذين حلوا على وجه السرعة بعين مكان لتوقيفه.
وكان مصدر مقرب من الضحايا قد أكد، أن الجاني قد أقدم على قتل زوجته وأبناءه الأربعة، الذين تتراوح أعمارهم بين الأربع سنوات والـ13 سنة، بطريقة بشعة في منزل العائلة بجماعة بغاغزة، قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.
وأضاف نفس المصدر، على أن الجاني يعاني من اضرابات عقلية وأنه يأخذ دواء خاصا لتثبيت حالته، مؤكدا على  قد دخل اليوم في حالة هستيرية نتيجة عدم أخذه لدواءه طيلة هذه الأيام.
وحلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان فور علمها بالحادث في حينها، حيث تم فتح تحقيق في ملابسات الجريمة بتعليمات من النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل الضحايا الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لتطوان

زر الذهاب إلى الأعلى