Web Analytics
أخبار الشمالالاقتصاد

لهذه الأسباب..مطعم أبو زعيتر يغلق أبوابه بمارينا طنجة

بشكل مفاجئ، ورغم حلول فصل الصيفـ أقدم بطل  الفنون القتالية المغربي أبو بكر زعيتر، على اغلاق مطعمه المعروف للوجبات السريعة في مارينا طنجة، وذلك بسبب تراجع إقبال الزبناء.

ووفق مصادر الجريدة الإلكترونية “شمال بوست”، فإن المطعم أغلق أبوابه وقام بتعتيم زجاجه الذي يطل مباشرة على شاطئ طنجة، دون وجود أي أثر لعمليات الإصلاح.

وحسب ذات المصادر، فإن هذا الإغلاق يصادف  بداية فصل الصيف الذي يعرف عادة زيادة في الإقبال على الفضاءات الخدماتية بالميناء الترفيهي وبمدينةطنجة ككل.

من جهتها استبعدت ذات المصادر،  أن يكون الإغلاق مرتبطًا بجولات لجنة المراقبة التي أرسلتها ولاية جهة طنجة – تطوان – الحسيمة إلى مجموعة من المقاهي والمطاعم، والتي أدت إلى إصدار أوامر بالإغلاق  للعديد منها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن  اللجنة لم تحل بمطاعم ومقاهي وملاهي مارينا طنجة، مفترضة بذلك أن تكون أسباب الإغلاق اقتصادية، حيث لم يستطع صاحب المحل ان يخلق له قاعدة من الزبناء يقصدون المحل بشكل دائم.

المطعم المغلق كان قد افتتح أبوابه في يوليوز من سنة 2019، أي قبل 5 سنوات من الآن، وقبل أشهر قليلة من جائحة كورونا، وكان  أبو زعيتر قد اعتمد على إحداث ضجة إعلامية خلال تدشين مطعمه، وحضر حفل الافتتاح العديد من النجوم، أبرزهم الموزع العالمي ريد وان، والمغنيان أمينوكس ونعمان بلعياشي، إلى جانب الممثل عمر لطفي وغيرهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى