Web Analytics
الرياضة

الشرقاوي..مستعد للعمل كعضو في مكتب اتحاد طنجة الى جانب أحكان والتنازل على الرئاسة لأبرشان

أكد محد الشرقاوي الرئيس الحالي لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، أنه مستعد للتنازل على رئاسة نادي اتحاد طنجة لصالح عبد الحميد أبرشان الرئيس السابق للنادي، والذي فاز في عهده بأول ذرع للبطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، إن أراد أبرشان أن يعود لقيادة الفريق.

وأكد الشرقاوي في  تصريح إعلامي له مع منابر اعلامية محلية، أنه “مصاب أبرشان يبغي يرجع، هذاك هو النهار الكبير”، كما قال أنه مستعد أن يكون عضوا في المكتب المديري لنادي اتحاد طنجة لأبرشان.

وأضاف الشرقاوي، “أنه مستعد للعمل أيضا مع الرئيس السابق محمد أحكان، تحث سقف مكتب واحد يقوده عبد الحميد أبرشان، لكي يتم طي صفحة الماضي، والعمل على النهوض بوضعية الفريق، في السنة المقبلة”، خصوصا أن الفريق يحتاج الى عمل كبير، بسبب حجم الديون المتراكمة من جهة، ومنع النادي من الإنتدابات من جهة أخرى، هذا بالإضافة الى نفور عدد من أبناء النادي من الإنخراط في النادي والمساهمة في التسيير لعوامل كثيرة.

هذا وقد عمد عدد من اللاعبين الى فسخ عقودهم مع النادي أمثال غايا مرباح، أو مطالبة الفريق بأداء مستحقاتهم عن طريق الجامعة مثل الكوناطي، كما أن عدد كبير من اللاعبين انتهت عقودهم مع الفريق.

جدير بالذكر، أن المكتب المديري صرف اليوم مستحقات ثلاثة أجور للاعبين والأطقم التقنية، بعد توصله بمنحة دعم قدرها 500 مليون سنتيم من طرف المجلس الجماعي لطنجة

زر الذهاب إلى الأعلى