Web Analytics
الرياضة

أيام قليلة قبل مواجهة شباب المحمدية..لاعبو اتحاد طنجة يتوصلون بأجور ثلاثة أشهر

توصل لاعبو فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، صباح اليوم الخميس 6 يونيو الجاري،  بجزء من مستحقاتهم المالية  وذلك مباشرة بعد استلامه منحة مجلس جماعة طنجة البالغ قيمتها 500 مليون سنتيم.

ووفق معطيات حصلت عليها الجريدة الإلكترونية “شمال بوست”، فإن رئيس النادي “محمد الشرقاوي”عمل على  تحويل ثلاث أشهر من الرواتب الشهرية، وهي نفس العملية التي تمت مع الطاقم التقني للفريق، حيث ذخت في حسابهم رواتب ثلاثة أشهر.

دفع رواتب اللاعبين والطاقم التقني جاءت، أيام قبل اجراء الدورة  الأخيرة من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، والتي يستقبل فيها نادي اتحاد طنجة فريق شباب المحمدية، الذي يبحث عن الفوز لضمان البقاء بالقسم الوطني الأول، فيما حسم نادا اتحاد طنجة أمر البقاء بشكل رسمي.

كم أن أداء رواتب اللاعبين في هذه اللحظة سوف يقي النادي، من عملية فسخ اللاعبين  لعقودهم من جانب واحد على غرار ما حصل مع الحارس الجزائري غايا مرباح الذي غادر بالمجان بعد لجوءه إلى غرفة النزاعات.

الا أن الفريق مازال بدمته بعض المنح التي يجب أن تصرف للاعبين، وأيضا منح التوقيع، فهناك منلم يحصل على الأشطر المتوافق عليها في العقد

 

بالمقابل،يحاول المكتب المديري أن يقنع مدرب الفريق”هلال الطاير” بالإستمرار مع النادي وتمديد عقده، وذلك بعدما نجح في ضمان البقاء بالقسم الوطني الأول لموسمين كرويين متثاليين، رغم جل المشاكل التي واجهت الفريق، حيث أصبح يعرف بالوسط الكروي، بالمدرب المنقد.

زر الذهاب إلى الأعلى