Web Analytics
الرياضة

اتحاد طنجة يتعثر أمام الرجاء البيضاوي بهدفين مقابل هدف واحد

انهزم نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء 28 ماي الجاري، بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان،  أمام ضيفه الرجاي البيضاوي برسم الدورة 28 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم “انوي” بهدفين مقابل هدف واحد.

المقابلة التي أجريت ب بدون جمهور،  كانت متكافئة خلال الشوط الأول من المقابلة حيث انتهت بصفر لمثله، حيث ضيع أصحاب الأرض  بعض الفرص القابلة للتسجيل.

خلال الشوط الثاني كان نادي اتحاد طنجة السابق للتهديف، حيث تمكن المهاجم اسماعيل خافي من تسجيل الهدف الأول في المقابلة في الدقيقة 57، إلا أن الرجاء البيضاوي عاد في نتيجة المقابلة في الدقيقة 74 عن طريق ضربة جزاء مشكوك فيها ترجمها يسري بزوق الى هدف.

في الدقيقة 85 من عمر المقابلة وعكس المجريات تمكن نادي الرجاء عبر مرتدة سريعة من تسجيل هدف الثاني، وهو هدف الفوز عبر اللاعب رياض بن عياد.

وبهده النتيجة يحتل فريق رجاء البيضاوي المرتبة الثانية بـ 66 نقطة عن بعد نقطة واحدة من متصدر البطولة الجيش الملكي الدي فاز على نادي السوالم بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، فيما يحتل نادي اتحاد طنجة المرتبة 12 بـ 29 نقطة.

هذا وسوف يواجه نادي اتحاد طنجة يوم السبت المقبل برسم الجولة 29 فريق نهضة  الزمامرة، فيما سوف يستقبل الرجاء البيضاوي في مقابلة قمة هذه الدورة غريمه الوداد البيضاوي.

زر الذهاب إلى الأعلى