Web Analytics
أخبار الشمال

هل تحولت ديار طنجة معقلا للسرقة والكريساج؟

على ما يبدوا أضحى التجول في مجمع ديار الكائن بالقرب من منطقة مسنانة التابعة ترابيا لمقاطعة طنجة المدينة، أمر خطير جدا، ان لم نقل شبه مستحيل، خاصة عندما تسدل السماء ستارها المظلم، حيت لا أحد يحرك ساكنا، أو خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر.

عدد من ساكنة المنطقة، أكدوا في تصريح خاص ، أن نسبة السرقة والكريساج، بمنطقة ديار طنجة، ارتفعت بشكل كبير في الأونة الأخيرة، الأمر الذي يتسبب في نشر الخوف والرعب في نفوس الساكنة التي لم تعد تشعر بالأمان والأمان بهذا المجمع السكني الذي لم على تشييده أزيد من عشر سنوات.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الشقق السكنية بدورها لم تسلم من السرقة، حيث سجل في مراكز الشرطة العديد من شكايات سرقة الأجهزة المنزلية، الأمر الذي أدى إلى انتشار الخوف بين صفوف المواطنين.

وأضافت مصادرنا، أن المجمع السكني “ديار طنجة”، أصبح معقلا لبيه واستهلاك المخدرات بجل أنواعها، هذا الى جانب التهميش والإهمال الأمر الذي ينتج عنه الكثير من الأضرار المادية والاقتصادية، بالإضافة إلى ارتفاع ظاهرة السرقة ونشر الرعب في نفوس الساكنة بشكل كبير
هذا وقد نادت مصادرنا بضرورة تدخل السلطات الأمنية بالمنطقة بشكل دوري، حتى يتم ردع كل من سولت له نفسه نشر الرعب في صفوف الساكنة التي تتمثل أساسا من الطلبة والعمال والموظفين.

جدير بالذكر إلى أن سكان المجمع “ديار طنجة” سبق وأن وجّهو شكايات للسلطات المحلية مرارا وتكرارا فيما يتعلق بالمصاعب التي يواجهونها بالمنطقة والتي تحد من تحركاتهم بكل حرية خوفا على أنفسهم وعلى أطفالهم.

زر الذهاب إلى الأعلى