Web Analytics
الرياضة

تتويج فريق الصحافة المحلية بمدينة طنجة بلقب النسخة الثانية من دوري “الصداقة”

اختتمت، مساء أمس الخميس 23 ماي الجاري، فعاليات النسخة الثانية من دوري “الصداقة” لكرة القدم المصغرة، المنظم من طرف جمعية الأعمال الاجتماعية للصحفيين الشباب، وذلك بفوز فريق الصحافة المحلية بمدينة طنجة في المباراة النهائية التي جمعته بفريق مراسلي المنابر الوطنية.
حفل اختتام الدوري، حضره عدد من لاعبي فريق اتحاد طنجة لكرة القدم وعلى رأسهم الحارس الجزائري مرباح غايا واللاعب أحمد حاتم الشنتوف بالإضافة إلى المدافع أسامة العز، كما شارك به كل من رئيس مقاطعة السواني محمد سعيد أهروش، والنائب البرلماني عن دائرة طنجة أصيلة الحسين بنطيب، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الجمعوية والرياضية والسياسية بجهة طنجة تطوان الحسيمة.
وبهذه المناسبة تسلم الفريق الفائز باللقب كأس الدوري، والذي يعتبر الثاني من نوعه، حيث تمكن نفس الفريق بالفوز بلقب النسخة الأولى التي كانت تحمل اسم الصحفي الراحل “عادل الورياغلي الطويل”.
وآل لقب أحسن حارس مرمى في الدوري للمصور الصحفي يونس الميموني عن موقع العمق المغربي، فيما حظي الصحفي زكرياء نايت همو عن موقع سبور 7 بجائزة أحسن لاعب في الدوري، وتم تتويج المصور الصحفي جمال البقالي عن موقع هبة زوم بجائزة هداف المسابقة.
وتجدر الإشارة إلى أن الدوري عرف مشاركة فرق تمثل الصحافة المحلية بمدينة طنجة والصحافة المحلية بمدينة تطوان، بالإضافة الى فريق لممثلي المنابر الوطنية بجهة طنجة وفريق للمصورين الصحفيين، حيث شكل مناسبة للتلاقي وتعزيز روح التضامن وقيم التعاون بين مكونات الجسم الصحفي بالجهة الشمالية.

زر الذهاب إلى الأعلى