Web Analytics
أخبار الشمال

التازي يعود عبر شركة جديدة لتدبير مواقف السيارات بمرتيل

بعد فراره بمستحقات أكثر من جماعة ترابية

بعد نجاحه في عدم تأدية المبالغ المستحقة لجماعة مرتيل، عاد “التازي” عراب مواقف السيارات والتحايل على القانون للفوز بالصفقة الجديدة لمواقف السيارات بمرتيل باسم شركة جديدة.

الشركة الفائزة بصفقة تدبير مواقف السيارات بمرتيل مؤخرا، نجحت بفضل تقدمها بأفضل عرض مالي، حيث كان “التازي” حاضرا في لجنة فتح أضرفتها ومنتشيا بفورها بشكل طرح أكثر من علامة استفهام حول علاقة الاخير بالشركة الفائزة.

نجاحه لحد الان في الفرار من أداء مستحقات جماعة مرتيل، عن الشطر الاخير من تدبير مواقف السيارات، يحثم على السلطات الوصية ومسؤولي الجماعة الحذر بشكل مضاعف خاصة أن مصادر متعددة تؤكد أن الشركة السابقة والشركة التي رست عليها صفقة التدبير الحالية هما وجهين لعملة واحدة اسمها “التازي” ذو السوابق العديدة في الفرار بمستحقات الجماعات الترابية.

اسم “التازي” سبق أن ضرب بعرض الحائط التزاماته مع الجماعة، الشيء الذي يفرض جدية وصرامة من طرف السلطات في مراقبة الجدية في الالتزام بدفتر التحملات وفي مقدمة ذلك عدم التساهل في أداء مستحقات الشركة المالية  والالتزام الفوري بوضع حواجز الكترونية وكاميرات ذكية إضافة إلى مراحيض بالمواصفات المذكورة في بنود العقد المتفق عليه مع الجماعة الترابية لمرتيل.

زر الذهاب إلى الأعلى