Web Analytics
أخبار وطنية

انطلاق مرحلة التسويق.. سيارة “نيو” المغربية تفتح بابًا جديدًا أمام الصناعة الوطنية

في خطوة تاريخية من شأنها تعزيز مكانة المغرب في ميدان صناعة السيارات، أعلنت شركة “نيو موتورز” عن بدء مرحلة تسويق سياراتها الجديدة، والتي تعتبر الأولى من نوعها بتصنيعها في المغرب، حيث يأتي هذا الإعلان في سياق الجهود المتواصلة لتعزيز النهضة الصناعية والاقتصادية التي يرعاها الملك محمد السادس.

وتم الكشف عن هذا الإنجاز الفريد في حفل رسمي حضره رئيس وزراء المملكة، ریاض مزور، وزير الصناعة والتجارة، حيث تم تسليم النسخ الأولى من سيارة “نيو” إلى مالكيها، وقد أثنى الحضور على هذا الإنجاز الذي يعد فاتحة لعهد جديد في تاريخ صناعة السيارات في المغرب.

ويشكل افتتاح أول مصنع للسيارات برأسمال مغربي خطوة مهمة نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي في صناعة السيارات وتعزيز العلامة التجارية “صنع في المغرب”.

 

وفي هذا السياق، أكد وزير الصناعة والتجارة أن هذه الخطوة تعد دعامة قوية لمنصة صناعة السيارات بالمملكة، مما يسهم في دعم الشباب المغربي المبدع والخلاق، حيث تجسد هذه الخطوة النوعية رؤية حكومية رائدة تهدف إلى تعزيز القدرات الصناعية المحلية وتشجيع الاستثمارات المحلية في مجال الصناعات الثقيلة، وتعكس قدرة القطاع الصناعي في المغرب على مواكبة التطورات العالمية والمنافسة على الساحة الدولية.

ويعد هذا الإعلان عن بدء مرحلة التسويق للسيارة الجديدة من صناعة “نيو موتورز” إضافة قيمة للاقتصاد المحلي وفتح آفاق جديدة للصناعات الوطنية، فمن المتوقع أن تحقق السيارة الجديدة نجاحا كبيرا في السوق المحلية والإقليمية، مما يعكس التطور الملموس الذي تشهده صناعة السيارات في المغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى