أطلق المكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT) حملة تهدف إلى إبراز المملكة بشكل أكبر بعد إنجاز المونديال.
هذه الحملة التي أطلق عليها “حلم كبير” ، بحسب عادل الفقير ، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، هي فرصة للمكتب الذي تتمثل مهمته في تصدير صورة المغرب.
“هذا العرض العالمي المبني على القيم القوية التي أبان عنها أسود الأطلس والمشجعون المغاربة في المغرب وحول العالم وبثته شخصيات من جميع القارات في جميع وسائل الإعلام حول العالم “.
وبالنسبة للمدير العام، من الضروري الاستفادة من ضجة اللحظة لجذب أكبر عدد ممكن من السياح إلى المغرب.
ويخطط المكتب الوطني المغربي للتواصل عبر وسائل إعلام معينة مثل Bein sport MENA والقناة الألمانية ZDF و CNN و HBO.
وتتكون الخطة الموضوعة أيضًا من تنشيط وتعبئة أكبر منظمي الرحلات السياحية مثل Expedia و Tripadvisor وشركات الطيران على المستوى الأوروبي.
بالإضافة إلى السوق الداخلية، فإن الدول التي تستهدفها هذه الحملة هي فرنسا وإسبانيا وبريطانيا وإيطاليا وألمانيا وبلجيكا وهولندا ، وكذلك الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية.
وسيراهن المكتب أيضًا على نشر حملة بشكل أساسي على الشبكات الاجتماعية لشكر أسود الأطلس والجماهير في المغرب والعالم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (FRMF)