Web Analytics
أخبار الشمال

في لقاء رسمي بمكتب رئيس مجالس عمالة طنجة أصيلة..غاب العلم الوطني وحضرت أعلام دول أجنبية

على ما يبدو أن سياسيي حزب الأصالة والمعاصرة بطنجة، غير متمكنين من البرتوكولات التي تفرضها عليهم مناصبهم، وهي البرتوكولات التي تعتبر في بعض الأحيان بمثابة ثوابت لا يمكن تجاوزها.

فبعد خرق عمدة مدينة طنجة لبرتوكول الخطاب الملكي من خلال إجراء مكالمة هاتفية أثناء الخطاب، رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة “محمد أحميدي” يغيب العلم الوطني خلال لقاء عقده بمناسبة الاتفاقية المتعلقة بدار الصانعة بجماعة الأحد الغربية التابعة لذات الإقليم.

 

“شمال بوست” رصدت صورة لاجتماع يبرز فيها علمي دولتين مجاورتين، قبل أن يتم تغيير الصورة من صفحة الرسمية لمجلس عمالة طنجة أصيلة على الفايسبوك بصورة تحمل علم المغرب، الأمر الذي يطرح سؤالا وجيها هل أعاد رئيس مجلس العمالة الاجتماع لكي يضع علم المغرب؟، أن بارنامج الفوطوشوب كان كافيا لاستدراك الأمر؟

وكيف ما كان الجواب، فالسؤال الذي يجب أن يجيب عليه السيد رئيس مجلس العمالة لماذا تم تغييب علم المغرب من المكتب من الأصل؟ ولماذا لم يتم وضع صورة عاهل البلاد؟

وتجدر الاشارة إلى أن هذا اللقاء، عقد يوم أمس الاثنين 22 غشت الجاري، بمقر مجلس العمالة وذلك في إطار تفعيل الاتفاقية المتعلقة بدار الصانعة المتواجدة بجماعة أحد الغربية.

هذا وقد حضر اللقاء كل من السيد عبد اللطيف الغلبزوري مدير غرفة الصناعة التقليدية ، والسيد المدير الجهوي بالنيابة للصناعة التقليدية والسيد رئيس مصلحة الإنعاش وتتبع البنيات التحتية والتكوين بالغرفة والنائب الثالث لرئيس مجلس أحد الغربية والسيدة رئيسة تعاونية أنامل الاتقان المكلفة بتدبير دار الصانعة والسيدة رئيسة جمعية دار الأمل.

وخصص هذا الاجتماع لمعرفة مدى تقدم الأشغال بالمؤسسة المذكورة وكذا اقتراح مجموعة من التعديلات التي ستهم دار الصانعة حتى تكون أكثر فعالية، مع اقتراح أوراش تكوينية أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى