Web Analytics
الرياضة

إ.إ. الوجدي يستقبل المتزعم التطواني في لقاء حارق

تتواصل فعاليات البطولة الاحترافية 2 الاحد 6 مارس بإجراء الجولة 22، حيث سيحل المُغرب أتلتيكو تطوان متزعم بطولة القسم الاحترافي الثاني، ضيفا على الاتحاد الإسلامي الوجدي الذي يعرف اكراهات مؤسساتية وتقنية جعلته يحتل الرتبة ما قبل الاخيرة ب 20 نقطة. كل الإحتمالات واردة تفرز صعوبة اللقاء وأهميته بالنسبة للفريقين وإن كانت بطموحات متناقضة.

في هذا الثلث الاخير يجب تدبير الأمور بجدية، لان كل المباريات قوية وستكون من بينها مجابهات مباشرة.ا لامتياز الحاصل حاليا هو الفارق في النقط بين الماط وبين التواركة، ورجاء بني ملال، والذي يحتم على هذا الثلاثي التدبير التقني الجاد والفعال لإنتزاع البطاقتين المؤهلتين للعبور لقسم الصفوة.

العاصمة الرباط ستشهد ديربي الجارين يجمع الاتحاد الرياضي التوركي المطارد المباشر على بعد سبع خطوات، بجاره القريب سطاد المغربي. في حين سيستقبل رجاء بني ملال المحتل للرتبة الثالثة ب 12 نقطة عن الصدارة، الاتحاد البيضاوي

يجب إذن ان يكون المُغرب أتلتيكو تطوان في هذه الظرفية بعيدا عن كل ما من شأنه ان يعكر اجواء عمليته الرياضية  التقنية والنفسية والمعنوية، حتى تتمكن الإدارة التقنية بكل مكوناتها العمل بأريحية، والتدبير الجدي لقادم الدورات .وعلى المكتب الإداري ان يوفر الظروف الموضوعية لمواصلة المشوار،في اتجاه تحقيق الطموح في شقه المالي والتحفيزي، وتطويق مجموعة من الاشكاليات التي اصبحت تطفو على السطح في الآونة الأخيرة.

وتماشيا مع قرار عودة الجماهير الرياضية للملاعب ينتظر أن ينظم ان الجمهور الرياضي التطواني وفصائله رحلات مكثفة لمدينة وجدة لحضور اللقاء وتأثيث فضاءات مدرجات الملعب البلدي .

وهذا برنامج الدورة 22 للبطولة الاحترافية 2 : للتذكير كل المباريات ستجرى يوم الاحد 6 مارس وفي ساعة موحدة:الثالثة والنصف.

٠ شباب بنجرير – شباب المسيرة
٠ إ.ز. خميسات – الكوكب المراكشي
٠ ر.البيضاوي – أ. الدشيرة
٠ ر. بني ملال – الإتحاد البيضاوي
٠ ن. زمامرة – الجمعية السلاوية
٠ إ.إ. الوجدي – المُغرب أتلتيكو تطوان
٠ إ.ر. التوركي – سطاد المغربي
٠ و. الفاسي – ش.أ. خنيفرة

زر الذهاب إلى الأعلى