Web Analytics
غير مصنف

مستشفى الرازي للأمراض العقلية تحتفي بالأطر الطبية المغاردة + صور

احتفت اليوم الخميس الأطر الطبية والإدارية والأعوان بمستشفى الرازي للأمراض العقلية بتطوان بزملائها المغادرين للمستشفى سواء المحالين على التقاعد أو المنتقلين لمدن أخرى.

01

وخصصت إدارة المستشفى احتفالا رمزيا على شرف الإطار الطبي ” عبد الواحد الدواري ” الذي أحيل على التقاعد بعد أن قضى بالمستشفى أزيد من 25 سنة، فيما غادرت زميلته ” خديجة ” نحو مسقط رأسها بمدينة القنيطرة لإتمام مهمتها الطبية.

مدير المستشفى الدكتور ” المصطفى بعجي ” وفي كلمة له بالمناسبة أثنى على الخدمات الجليلة التي قدمها الإطارين الطبيين عبد الواحد الدواري وخديجة، وعلى الدور الذي قاما به كل في مجال تخصصصه من أجل الرقي بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بمستسفى الرازي الذي يعد من أهم المستشفيات على المستوى الوطني رغم محدودية الإماكانات المادية، والتي عوضتها كفاءة الأطقم الطبية والإدارية التي تسهر على راحة النزلاء.

06

وأكد الدكتور ” بعجي ” أن هذه الالتفاتة المتمثلة في التكريم والاحتفاء بالطاقمين المغادرين تثبت بجلاء مدى وعي الجميع بالعمل الجماعي كأسرة واحدة في سبيل الرسالة النبيلة التي يحملونها على عاتقهم اتجاه هذه الشريحة من المجتمع ” المرضى العقليين والنفسيين “.

الأطر الطبية والإدارية وفي كلمة لهم بالمناسبة اعتبروا أن احتفاء اليوم بزملائهم المغادرين ” عبد الواحد وخديجة ” هو تقليد حضاري يبين مدى العرفان والامتنان اتجاههم، وبكون ذكراهم ستظل راسخة بعقول الجميع، خاصة وأن السنوات التي قضوها بالمستشفى كانت كافية لمعرفة قيمتهما ومدى مساهمتهما في الرقي بأوضاع المستشفى والرفع من جودة الخدمات المقدمة للنزلاء.

يذكر أن الحفل أحيته فرقة موسيقية مكونة من الممرضين والعاملين بالمستشفى والذين أتحفوا الجميع بفقرات غنائية من الطرب المغربي، كما شاركت في هذا الحفل الفاعلة الجمعوية” سعيدة أمزوري ” التي تستعد لتأسيس جمعية ” أصدقاء مستشفى الرازي للامراض العقلية ”

0203 04 05 06 07 08 09 010 011

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى