Web Analytics
أخبار الشمال

الحنودي يعلن عن تنظيم حفل استقبال رسمي بجماعته لمعتقلي حراك الريف المفرج عنهم

أعلن رئيس جماعة لوطا بالحسيمة، المثير للجدل “مكي الحنودي”، عن تنظيم حفل استقبال على شرف معتقلي حراك الريف الذين تم الإفراج عنهم ليلة عيد الأضحى الأخير، وذلك بمقر جماعة لوطا.

وقال الحنودي الذي انخرط في الحراك ودعمه منذ انطلاقه، في تدوينة له على صفحته الخاصة بفايس بوك، “بناء على العفو الملكي على مجموعة من معتقلي الحراك الاجتماعي بالريف، وايمانا منا ببراءتهم ومشروعية وعدالة مطالبهم الاجتماعية والاقتصادية والحقوقية، ومواكبة منا لكل مراحل وتطورات الحراك الشعبي الاجتماعي بالريف” على حد قوله.

وأضاف الحنودي في نفس التدوينة، “قررنا تنظيم حفل لاستقبال كل المعتقلين المفرج عنهم ، بمقر جماعة لوطا، وذلك يوم الاثنين القادم 3 شتنبر 2018 على الساعة الرابعة زوالها.. والدعوة عامة”.

وأضاف رئيس جماعة لوطا، “هذا ونهيب بالسلطات المحلية والمجلس الجماعي وبهيأة لوطا والهيأة الإقليمية للمساواةً وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع، وجميع الجمعيات المدنية المحلية، دون ان ان ننسى الحضور الوازن لجمعية ” تافرا للوفاء والتضامن لعائلات معتقلي الحراك الشعبي بالريف”، العمل على التنسيق وترتيب الإجراءات اللازمة لهذا الحدث الاجتماعي الهام.. كما ادعو مدير المصالح بجماعة لوطا الى اعتماد المسطرة الادارية والمحاسباتية القانونية لاقتناء كمية كافية من الحلويات وقنينات الماء الشروب والشاي وكل مستلزمات الاستقبال” .

زر الذهاب إلى الأعلى